بيان صادر من إدارة آساييش حلب

342 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 2:44 مساءً
بيان صادر من إدارة آساييش حلب

نظراً للظروف التي تمر فيها سوريا عامة وحلب خاصةً نجد اليوم أن هجوم المجموعات المرتزقة كجبهة النصرة والسلطان مراد وحركة أحرار الشام ونور الدين الزنكي على أهالي حي الشيخ مقصود تستمر منذ أكثر من أسبوع تنفيذاً لأجندات استخبارتية أردوغانية وذلك من خلال الحصار الجائر على الحي، والقصف العشوائي على المدنيين العزل القاطنين في الحي من كرد وعرب ومسيحيين و تركمان، الأمر الذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين من بينهم أطفال ونساء وشيوخ .

وإننا في قيادة آساييش حلب ندعو أهلنا في حي الشيخ مقصود بجميع مكوناته إلى اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية أنفسهم من خلال:

  • عدم التجمهر في الشوارع والساحات والالتزام بمنازلهم ومنع الأطفال من اللعب في الشوارع عند مباشرة القصف أو الاشتباك.
  • عدم الاقتراب من المناطق التي تعرضت للقصف خوفاً من تكرارها ثانيةً, كما ندعو المدنيين لعدم الاقتراب من القذائف والاسطوانات التي لم تنفجر بعد وإخبار أقرب نقطة آساييش للتعامل معها للحفاظ على سلامتكم .
  • لضمان أمن وسلامة الحي ندعو كافة المواطنين القاطنين في الحي لحماية أنفسهم والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة سواءً من أشخاص أو سيارات للتعامل معها من قبل الآساييش حفاظاً على الحي وسلامة أهلها .

ونعاهد أهلنا في حي الشيخ مقصود بجميع مكوناتها من عرب وكرد ومسيحيين وتركمان بالسهر على أمنهم وسلامتهم وحمايتهم من أي هجمات غادرة من المجموعات المرتزقة ضمن الحي.

إدارة آساييش حلب

4 /10/2015

رابط مختصر
2018-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish