هيئة الداخلية تصدر تعميماً لسلامة المواطنيين

403 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 2:19 مساءً

أصدرت هيئة الداخلية في مقاطعة الجزيرة اليوم تعميماً بخصوص سلامة المواطنيين من الحوادث المرورية وجاء في التعميم نهيب بالإخوة المواطنين التقيد بالتعليمات الصادرة عن هيئة الداخلية وذلك حفاظاً على سلامة أرواحهم من الحوادث المرورية وهي كالتالي: 1- لايجوز قيادة أي مركبة ما لم تكن مسجلة وفق أحكام قانون المرور 2- التأكد من سلامة كافة الأضواء والأضوية الإرشادية بالمركبة بشكل دوري ومنتظم وإصلاحها في حالة العطل مباشرةً 3- أن تكون عجلات المركبة بحالة فنية جيدة ملائمة للسير 4- كل مركبة يجب أن تحتوي على أسطوانة إطفاء الحرائق والحقيبة الإسعافية وعواكس مثلثية 5- التقيد بحدود السرعة المطلوبة لكل مركبة حسب نوعها 6- الفحص الدوري لكل ألية ضمن المدة المحددة لها الجدير بالذكر أن التعميم شمل الدراجات النارية أيضاً.

رابط مختصر
2015-10-07 2015-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish