آيتان فرهاد تعقد اجتماعاً لآساييش أبو راسين

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 2:54 مساءً
آيتان فرهاد تعقد اجتماعاً لآساييش أبو راسين

مكتب إعلام أبو راسين عقدت القيادية في قوات آساييش روج افا ” آيتان فرهاد ” اجتماعا لقوات آساييش أبو راسين في مركز الاسايش بالبلدة مساء أمس بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت أجلالاً لأروح الشهداء , بعدها تحدثت “فرهاد” عن أخر التطورات السياسية والميدانية العسكرية التي تشهدها المنطقة وسوريا و روجآفا بشكل خاص, والحراك الشعبي في تركيا والسياسة التي تنتهجها وانتهاكاتها اللاإنسانية حيال الشعب الكردي .IMG-20151002-WA0005نسخ كما أشارت “فرهاد” في سياق حديثها إلى الدور البناء الذي لعبته قوات الاسايش في دفع الخطر عن مكونات مقاطعات روجآفا وتخليص العديد من المدن والقرى من إرهاب ما يسمى بــ داعش, وضرورة تحقيق أكبر تقدم في مجال العمل الأمني الخاص والملقاة على عاتق قوات الآساييش في سبيل بناء مجتمع آمن . كذلك تم الاستماع إلى الآراء و المقترحات التي تساهم في إنجاح وتطوير المشروع الأمني والارتقاء بعمل الآساييش في روجآفا .

رابط مختصر
2015-10-12 2015-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish