الإدارة العامة لقوات آساييش روجآفا تعقد اجتماع لآساييش جل آغا

426 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 3:37 مساءً

مكتب أعلام جل آغا^33EDE592EB4C06C0B2E45218FD401FBD8776068B9A9BB73A63^pimgpsh_thumbnail_win_distrنسخ

القيادية في قوات آساييش روجآفا “آيتان فرهاد”, تعقد اجتماعاً بحضور أعضاء المكاتب الإدارية, والمكاتب الأمنية, لآساييش جل آغا وآساييش المرأة صباح اليوم .

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء, تحدثت القيادية “فرهاد” عن المرحلة التي تمر بها روجآفا، موضحة استهداف جميع المكونات من قبل مرتزقة داعش, والخطوات الجبارة التي تخطوها قوات الآساييش, والمقاومة الشرسة التي أبدتها قواتنا, في كل من  مقاطعتي الجزيرة, وكوباني للدفاع عن الشعب بكافة مكوناته.

ناقش الأعضاء بعدها سبل تطوير العمل, والثبات على المواقف التي تجمع كافة مكونات الشعب في صف واحد, والاستماع إلى بعض الآراء والمقترحات, في سبيل الارتقاء بمؤسسة الآساييش إلى مستويات تليق بها كمؤسسة امنية.

يذكر أن سلسة اجتماعات القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا, مع المراكز في مختلف المقاطعات, هي مواكبة حيّة لمسيرة عمل هذه المراكز, للعمل على الارتقاء بعملها.

رابط مختصر
2015-10-21 2015-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish