تخريج الدفعة السادسة لترافيك روجآفا

344 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 12:09 مساءً

أنهت أكاديمية الشهيد “منذر” التابعة لقوات آساييش روجآفا بمدينة سري كانية دورة الشهيد “دليل” الخاصة بترافيك روجآفا, حضرها كل من القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا, و إدارات الترافيك في مقاطعة الجزيرة بالأضافة لرئيس هيئة الداخلية “كنعان بركات” يوم امس السبت. بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت أجلالاً لأرواح الشهداء وتضحياتهم , تلاها كلمةرئيس هيئة الداخلية في مقاطعة الجزيرة “كنعان بركات” مشيراً إلى الوضع الراهن الذي تشهدها المنطقة, وباكور كردستان و روجآفا من هجمات متتالية ومخططات تهدف إلى إفشال ثورة روجآفا, واستهداف مكونات المنطقة, والحملة المتفوقة التي تقوم بها قوات سورية الديمقراطية جنوبي شرقي مدينة الحسكةز كما هنأت الإدارية للترافيك العام “جيندا أوسو ” المتخرجين, والحضور ومكونات روجآفا, بإنهاء هذه الدورة, مؤكدةً إلى ضرورة ترسيخ ما اكتسبوه من تدريبات في خدمة وسلامة المواطنين. موضحةً إن قوات الترافيك إن دعت الحاجة ستكون بمثابة وحدات حماية الشعب، وبينت أنه تلقى في هذه الدورة 83 عضو وعضوه من مقاطعتي الجزيرة وكوباني, و مدينة تل أبيض, تدريبات لمدة شهر كامل, متعلقة بقواعد السير والميكانيك, بالإضافة إلى تدريبات عسكرية أمنية إلى جانب حلقات إسعافية تساعدهم للتصرف في حالات الحوادث الخطرة والطارئة, وأيضاً التدريب على قيادة المراكبات والتعلم على لغة الأم . في نهاية المراسيم تم توزيع الشهادات على المتخرجين, والجدير بالذكر تعد هذه الدورة السادسة من الدورات التي اختتمتها قوات الترافيك منذ تأسيسها, ومشاركة قوات ترافيك مقاطعة كوباني ومدينة تل أبيض فيها.

رابط مختصر
2015-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish