الكشف عن أوراق أمنية مزورة في الحسكة

463 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 2:22 مساءً

مكتب اعلام الحسكة أعضاء أمن الحواجز في مدينة الحسكة يكشفون أوراق أمنية مزورة, لثلاث سيارات شحن ويلقون القبض على المزورين, يوم أمس.IMG_2731نسخ أثناء التفتيش على حواجز آساييش الحسكة وخلال التدقيق في الأوراق الممنوحة للسيارات الشاحنة, من قبل قوات الآساييش, تم الكشف عن أوراق مزورة لثلاث سيارات شحن, حسب ما أفاد مكتب أمن الحواجز لآساييش الحسكة. وأوضح مكتب التحقيق بأنه تم القبض على أصحاب الشاحنات ( ر.ج) و (س.ع) و(ن.ف), و قد اعترفوا أثناء التحقيق بتزوير الأوراق الأمنية في محاولة للدخول ضمن المدن وإفراغ حمولاتهم, دون التقيد بقرارات قوات الآساييش. يشار أنه تم توقيف شاحنتين على حاجز الشهيد “روبار قامشلو” في المدخل الشمالي لمدينة الحسكة, والشاحنة الثالثة تم توقيفها على حاجز المشيرفة من المدخل الشرقي للحسكة.

رابط مختصر
2015-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish