هيئة حقوق الإنسان في زيارة لقوات الآساييش

354 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 11:04 صباحًا
التقى وفد من هيئة حقوق الإنسان بقوات آساييش الدرباسية و آساييش سري كانيه يوم أمس, متمثلاً برئيس الهيئة السيد ” سنحاريب برصوم ” ونائبته السيدة ” دريا رمضان ” بدأ اللقاء بكلمة لرئيس الهيئة, الذي تحدث بدوره عن طبيعة عمل هيئة حقوق الإنسان ودورها في نشر الوعي بين أفراد المؤسسات كافة, مدنية كانت أم عسكرية, وأشاد “برصوم بأخلاق ومبادئ قوات الآساييش التي تنتهج وتحترم حقوق الإنسان بـاختلاف الأعراق أو الأديان. وقد أكدت بدورها السيدة ” رمضان” على ضرورة انسجام قوات الآساييش مع قرارات الهيئة, التي تصب قي خدمة المواطنيين, وقد شهد اللقاء تفاعلاً إيجابياً من قبل قوات الآساييش, ومناقشة بعض النقاط التي طرحتها الهيئة. ويذكر أنه في نهاية اللقاء تم توزيع كراسات تبين آلية عمل هيئة حقوق الإنسان, وبعض المبادئ التي تتعلق بالمؤسسات العسكرية, والأمنية.
رابط مختصر
2015-11-20 2015-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish