تشيع جثمان احد شهداء قوات آساييش تل تمر

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 3:29 مساءً
تشيع جثمان احد شهداء قوات آساييش تل تمر

مكتب أعلام تل تمر شيع اليوم المئات من أهالي مدينة تل تمر و سري كانيه و درباسية جثمان المناضل في قوات آساييش تل تمر الشهيد “إبراهيم الحسين” الى مقبرة الشهيد “رستم جودي” , والذي استشهد يوم أمس في منطقة الهول أثر انفجار لغم من مخلفات مرتزقة داعش ,. بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء وتقديراً لهم ,بعدها ألقيت كلمات عدة من قبل مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية وقوات الآساييش وعائلة الشهيد إبراهيم ,تلخصت جميعها حول المقاومة التي تبديها جميع قوات روجآفا بشكل عام, وقوات الآساييش بشكل خاص ,ضد الإرهاب الذي يستهدف المنطقة والمكتسبات التي تتحقق على وجه الأرض يوماً بعد يوم ..لييسل وبينت أن مقاومة الشهداء هي الأساس الذي قامت عليه ثورة روجآفا وهم القادة الحقيقيون الذين ضحو بأنفسهم لحماية مكونات الشعب ومكتسباته, دون تميز بين عرق او دين وعاهدت الكلمات بالسير على طريق الشهداء حتى بسط الأمن والأمان في جميع ربوع مناطق روجآفا وسوريا الديمقراطية الجديدة التي يطمح أليها شعوب المنطقة والسوريين .. اختتمت المراسيم بقراءة وتسليم وثيقة الشهادة لعائلة الشهيد ,ثم حُمل جثمان الشهيد إبراهيم على أكتاف رفاقه ليوارى إلى مثواها الأخير تحت صدى صيحات المقاومة و الاحترام . سجل الشهيد : الاسم والنسبة : إبراهيم الحسين أسم الأم : مرهوجه سم الأب : أحمد محل وتاريخ الولادة : تل تمر – قبر صغير شرقي تاريخ الأنظمام إلى قوات الآساييش : 23-6-2014 مكان وتاريخ الاستشهاد : الهول 28-11-

رابط مختصر
2018-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish