آساييش حلب مستعدة لحماية الشيخ مقصود وسكانها

610 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 6:36 مساءً
في ظل الهجمات التي تتعرض لها إحياء مدينة حلب وريفها من قبل مرتزقة داعش وجبهة النصرة وخاصتاً حي الشيخ مقصود,قوات آساييش حلب تؤكد على مدى جاهزية قواتها لحماية المدنيين في الحي .
حيث تحدث الإداري في قوات الاسايش “عارف حمو” عن مدى همجية هجمات هذه المجاميع الإرهابية على حي الشيخ مقصود واستهدافها للمدنيين العزل بالأسلحة المتنوعة مؤكداً ان قوات الآساييش في الحي مستعدة وبكل جاهزيتها للتصدي لأي هجوم يخل بأمن وسلامة المواطنين والمنطقة ”222
كما نوها حمو بأن قواتهم اتخذت كافة التدابير اللازمة من أجل سلامة وحماية الحي، من خلال تكثيف دورياتهم داخل الحي والحواجز الرئيسية وكافة الشوارع المحيطة بها .”
واختتم” حمو” حديثه قائلاً ان هذه الهجمات لن تستطيع كسر أرادة الشعب الواحد والذي يمثل جميع أطياف ومكونات مدينة حلب وسوريا وأشار حمو قائلاً “على كل من يهاجمنا أن يعرف أننا جميعاً سنتصدى لهجماتهم في جبهات القتال .
رابط مختصر
2015-12-05 2015-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish