آساييش عفرين تحذر من المساس بالمخلفات الإرهابية

730 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2015 - 12:37 مساءً

حذرت قوات الأساييش في مقاطعة عفرين المواطنين على عدم  الاقتراب والمساس بالمخلفات والقذائف التي زرعت في المنطقة ولم تنفجر، وإعلام أقرب نقطة آساييش على الفور تجنباً لوقوع أي حادث في الموقع المتواجد فيه القذيفة أو العبوة.222

حيث أشارت الإدارية في آساييش عفرين ناري شان بركات بأن عدد من المخلفات من قذائف وعبوات ناسفة لم تنفجر منتشرة في الأراضي الزراعية التي شهدت معارك وقصفاً في وقت سابق .

كما أكدت بركات أنه سقطت عدة قنابل عنقودية بمحيط قرية قيبار في الـ27 من شهر تشرين الثاني المنصرم،و بعدها بأسبوع أدى مساس أحد المواطنين ببقايا قنبلة عنقودية في المنطقة التي تعرضت للقصف إلى إصابته بجروح بليغة.

  كما نوهت وحذرت بركات في هذا الموضوع المواطنين من المساس أو اللعب بمخلفات القذائف، وإعلام أقرب نقطة آساييش عن مكانها لإزالتها، والحفاظ على سلامة المواطنين كون مثل هذه الأمور تأخذ انتباه الأطفال خاصةً.

رابط مختصر
2015-12-12 2015-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish