شهيد وثمانية جرحى بانفجار لغم بريف بلدة الهول.

486 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 1:00 مساءً

استشهد مدني, وأصيب ثمانية أشخاص, بجروح متفاوتة بانفجار لغم في قرية البوثة, شمال بلدة الهول, يوم أمس. أثناء قيام عائلة بحراثة أرضها بقرية البوثة التي تبعد 15 كم عن بلدة الهول, و45 كم عن مدينة الحسكة, انفجر لغم بهم من مخلفات داعش, أصيب أفراد العائلة بشظايا اللغم وتم نقلهم إلى المشفى الوطني بالحسكة على الفور, حسب ما أفاد أفراد العائلة.IMG-20151221-WA0014 وبين تقرير الطبيب الشرعي استشهاد “ياسر العلي” البالغ من العمر 16 عاماً, بسسب نزيف داخلي تعرض له بعد إصابته بشظايا في البطن والساقين, مبيناً إصابة ثمانية أشخاص من العائلة بجروح مختلفة, منهم 3 فتيات وطفلين. يشار أن الوحدات الهندسية التابعة للآساييش فككت عشرة ألغام, كانت مزروعة على الطريق الواصل بين قرية العطشان وقرية الخوين, بريف بلدة الهول, يوم أمس.

رابط مختصر
2015-12-22 2015-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish