بيان صادر عن القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا

460 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 4:47 مساءً
بيان صادر عن القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا

الى شعبنا والرأي العام: إن مما تتطلبه ضرورات الحفاظ على الأمن في روجآفا, والحفاظ على أرواح المدنيين, والممتلكات العامة والخاصة, يترتب في الدرجة الأولى التزام المواطنين بالقرارات الصادرة من الجهات المسؤولة. وعلى ذلك يترتب الانتباه بمدى أهمية هذه القرارات, والالتزام بها للحفاظ على ديمومة الأمان والسلام, في روجآفا ابتداءً من تاريخ 28/12/2015 يمنع مرو الشاحنات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والصهاريج(انتر ايسوزو جاك قلاب _ قاطرات ومقطورة) إلا في الأوقات التالية: من الساعة الرابعة فجراً وحتى الثامنة صباحاً, ومن الساعة السابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً. ملاحظة: مرور الشاحنات في هذه الأوقات يكون حصراً عبر حزام المدينة, وتكون بمساعدة الترافيك. وتستثنى صهاريج التابعة لشركة سادكوب من هذه القرارات.

رابط مختصر
2015-12-27 2015-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish