بعض المستجدات في حاثة اختطاف جنكين عليكو

528 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2016 - 4:48 مساءً

أفاد شاهد عيان يدعى “عبد الواحد محمد جمعة” والذي يعمل في مدينة الدرباسية بالقرب من المكان الذي تم اختطاف “جنكين عليكو” منه بأن من قام باختطافه هم ثلاثة أشخاص, اثنان منهم أدخلوا عليكو عنوة إلى السيارة أما السائق فلم يترجل من السيارة. وأضاف “جمعة” بأنهم كانوا يرتدون اللباس المدني وليس العسكري, و بأنهم لم يكونوا ملثمين أو مقنعين لكنه لم يستطع التعرف عليهم بسبب الظلام الذي كان قد حل بالمكان, لأن الوقت في ذلك الحين كان ما بين الساعة الرابعة والخامسة مساءً.. وعن مواصفات السيارة بيّن جمعة أنها من نوع فان فضية اللون وعلى جانبها كتابات باللغة الأجنبية مثلما صرح,نافياً أن تكون هذه السيارة هي لقوات الآساييش. يشار أن أقوال “جمعة” تنافي جميع التصريحات والأخبار التي تناقلتها العديد من المواقع الإلكترونية, وصفحات التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
2016-01-06 2016-01-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish