دورية لأساييش الحسكة و الدرباسية تقبض على سارقين

411 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 12:25 مساءً

ألقت قوات آساييش الدرباسية القبض على سارق أثناء محاولته فك أحد أبواب المحلات التجارية في مركز المدينة ,مساء أمس . حيث قامت إحدى الدوريات الليلية أثناء تجوالها في السوق المركزي لمدينة الدرباسية, برصد حركة غريبة بالقرب من أحد المحال التجارية , وعلى إثرها قامت الدورية بالبحث, وألقت القبض على المدعو (ز.ح) متلبساً أثناء محاولته سرقة المحل حسب ما أفاده مكتب التحقيق . كما ألقت دورية لقوات آساييش الحسكة القبض على سارق, وهو يقوم بسرقة محل تجاري في سوق المدينة ,يوم أمس .ddddd حيث أفاد مكتب التحقيق في آساييش الحسكة بأن أحد دورياتهم ألقت القبض على المدعو (ع.ص) البالغ 17 عاماً , أثناء محاولته سرقة أحد المحال التجارية ومبلغ يقدر بــــ80000 ل.س في سوق المدينة. الجدير بالذكر أنه تم تحويل السارقين إلى النيابة العامة حسب الأصول .

رابط مختصر
2016-01-11 2016-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish