تنظيم محاضرة لقوات الآساييش

346 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 12:15 مساءً

بناءً على طلب إدارة آساييش تربه سبيه من مجلس المدينة, تم تنظيم محاضرة لقوات الآساييش في تربه سبيه صباح اليوم . ألقى الأستاذ سليمان علي عرب, الممثل عن مجلس المدينة, محاضرة بعنوان ” ثورة روجآفا”. والهدف منها هو تقوية الخلفية الثقافية ومناقشة الأحداث الجارية في المنطقة مع أعضاء قوات الآساييش. IMG-20160208-WA0002 تمحورت المحاضرة عن ثورة روجآفا والتطورات التي حدثت فيها منذ النشوء وحتى الآن, وأيضاً المصاعب التي واجهتها في ظل التفكك الاجتماعي والفكر العنصري الذي كان سائداً في المنطقة, وكيفية تجاوزها بمشروع إخوة الشعوب الذي يضمن حقوق جميع المكونات دون تفرقة وبشكلٍ ديمقراطي. وفي نهاية المحاضر تم فتح باب النقاش أمام الأعضاء لسماع آرائهم والإجابة على أسئلتهم. والجدير بالذكر بأن مثل هذه المحاضرات تتم بشكل دوري في مراكز الآساييش.

رابط مختصر
2016-02-09 2016-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish