كنعان بركات : استطعنا قهر وحشية الإرهاب بفضل الشعب

304 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 5:15 مساءً

جميل سليمان _ شيروان حسكة

^B9D08A7997F18F647700E0591277D599928B08F7067C38C9A6^pimgpsh_thumbnail_win_distr عقدكل من رئيس هيئة الداخلية “كنعات بركات” و “بيريفان يونس” الإدارية في هيئة البلديات والمجالس المحلية و “عدالة عمر” الرئيسة المشتركة لحركة المجتمع الديمقراطي اجتماعاً موسعاً يضم كافة رؤساء الكومينات والمجالس الشعبية لمناقشات الأمور السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية لمدينة الحسكة, صباح اليوم. بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل تحقيق الحرية, تلاها كلمة للسيد “بركات” قائلاً : “يجب علينا نحن السوريون أفراد المقاطعة توحيد الصفوف لإنقاذ أنفسنا من الدمار, يجب علينا المشاركة أكثر لأننا استطعنا قهر وحشية الإرهاب بفضل الشعب”. تلاه نقاش الأوضاع المحلية من قبل أفراد ومواطني مدينة الحسكة حول المشاكل الاجتماعية والخدمية التي تعاني منها المدينة وطرح بعض المقترحات لمواجهة لهذه المشاكل حيث تم مناقشة بعض المقترحات, بالإضافة إلى تسجيل النقاط الهامة حول الاقتراحات والانتقادات الهادفة إلى الرقي بعمل الآساييش. يشار أنه حضر الاجتماع أكثر من 465 رئيسة ورئيس للكومينات والمجالس المحلية الشعبية في المدينة.

رابط مختصر
2016-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish