الآساييش تقبض على شبكة تجار حبوب مخدرة

401 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 2:26 مساءً

ريبر برو – ادريس فرحان ألقى مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في سري كانيه على شبكة تجار للحبوب المخدرة، مساء أمس. بعد المتابعة والتحري لمدة تتجاوز الثلاثة أشهر، تم إلقاء القبض على الشبكة المؤلفة من 3 أشخاص وهم ( م . س ) وهو تاجر من مدينة قامشلو و( ن .ع / ر . أ ) من سري كانيه, حيث أن المدعو ( م . س ) لديه وصفة طبية مزورة ويقوم بإحضار الحبوب المخدرة ( البالتان والزولام والهيزول ) للمدعوين الآخرين, وبدورهما يقومان ببيعها للمتعاطين. قد رصد مكتب مكافحة الجريمة المنظمة عدة إثباتات من بينها مقاطع فيديو وإثباتات لفظية تؤكد تورط هؤلاء بالترويج والتجارة بالحبوب المخدرة، وفي إحدى اللقاءات التي يتم فيها عمليات الاستلام والتسليم ما بين هؤلاء التجار والمروجين , تم إلقاء القبض عليهم متلبسين بالجرم المشهود. لقد تم تحويل المتهمين إلى المركز العام لآساييش سري كانيه ليتم تحويلهم فيما بعد للنيابة العامة أصولا ً.

رابط مختصر
2016-03-28 2016-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish