القبض على سارقين أحدهما بكمين والأخر ببلاغات المواطنين

398 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 3:13 مساءً

هوكر حسو _ جوان حسو ألقت قوات الآساييش القبض على سارقين في السوق وحي العنترية بمدينة قامشلو، يوم أمس. بعد ورود بلاغات من المواطنين تفيد بتعرضهم لسرقة أجهزتهم الخليوية، قامت قوات الآساييش بالتحري والمتابعة، وتبين لديها أن السارق يعتاد مكان بالقرب من صالة للأفراح، حيث تم إلقاء القبض على ( ع , م ) يبلغ من العمر20عاما ً، بكمين محكم. أفاد مكتب التحقيق اعترافه بالسرقة إضافة إلى سرقة مبلغ من المال وقدره (20ألف ل,س)، وذلك لتأمين ثمن المادة المخدرة. من جهة أخرى، ألقت قوات الآساييش القبض على القاصر ( د , ع ) يبلغ من العمر 14عاما ً، بعد ادعاء عمه بأنه سرق منه مبلغ من المال قدره( 25ألف ل.س), أفاد مكتب التحقيق اعترافه بالسرقة. يذكر أنه تم تحويلهما إلى النيابة العامة حسب الأصول.IMG_7108 عثمان ممدوح 22 ( سرقة موبايلات )

رابط مختصر
2016-04-18 2016-04-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish