انفجار لغم أرضي بثلاث أطفال

469 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 4:01 مساءً

شيروان محمد- رودي سعدي أنفجر لغم أرضي في إحدى القرى الواقعة غربي بلدة الشدادي التي تبعد بحوالي /45/ كم عن مدينة الحسكة , يوم أمس. بعد محاولة هروب إحدى العوائل من قرية “الكشكش ” اثر الاشتباكات التي حصلت في القرية أنفجر لغم ارضي من مخلفات مرتزقة داعش أدى إلى إصابة ثلاثة أطفال حيث قامت قوات الآساييش بإسعاف الجرحى إلى المشفى الوطني في مدينة الحسكة. حيث أسفرت الانفجار عن إصابة كلا” من (ك ا) البالغة من العمر(13)عاما”, بجروح في الوجه والبطن واليدين ,و(ا. ا)البالغ من العمر( 11)عاما”,بإصابات في الوجه وفقدان النظر في عينه اليمنى و(خ.ا )البالغ من العمر (7)عاما”بجروح طفيفة حسب ما أفاد به الطبيب المشرف على حالتهم. الجدير بالذكر ان بلدة الشدادي واريفها كانت تحت سيطرة مرتزقة داعش قبل تحريرها من قبل قوات سوريا الديمقراطية .IMG_1020

رابط مختصر
2016-05-07 2016-05-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish