مداهمات وتمشيط لعدى قرى ضمن مقاطعة الجزيرة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 2:30 مساءً
مداهمات وتمشيط لعدى قرى ضمن مقاطعة الجزيرة

بأوامر وتعليمات من هيئة الداخلية داهمت قوات آساييش مقاطعة الجزيرة العديد من القرى الواقعة ضمن مناطق المقاطعة, بتمام الساعة الرابعة من فجر اليوم. تنفيذاً لتعليمات هيئة الداخلية تحركت قوات الآساييش لمداهمة وتمشيط قرى ( طبكي – سبع جفار – سيكرا – كرزيرو – بستا سوس ) التابعة لمنطقة كوجرات, وقرى (كرنكو – الجوهرية – تل الحبش ) التابعة لمدينة عامودا,لتوقيف جميع المطلوبين لخدمة واجب الدفاع الذاتي, ومصادرة السلاح الغير مرخص. وبيّن الناطق الإعلامي الرسمي لقوات آساييش روجآفا ” عبدالله سعدون ” أن التنفيذ كان في وقت واحد, في جميع القرى وبتنسيق كامل بين جميع مراكز الآساييش ضمن المقاطعة, مع قوى الانضباط العسكري التابع لهيئة الدفاع والحماية الذاتية. موضحاً أنه تم توقيف عدد من الشباب المتوارين عن الأنظار واللذين جاء موعد سوقهم إلى واجب الدفاع الذاتي, كما تمت مصادرة العديد من الأسلحة الغير مرخصة. يشار إلى أن مؤسسة الآساييش هي جهة تنفيذية, تعمل على تنفيذ الكتب الرسمية والتعليمات الصادرة عن هيئة الداخلية.DSC_0063

رابط مختصر
2018-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish