تعذيب مدنيين على يد الجندرمة التركية

741 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 3:38 مساءً

برهان أوصمان – ولات الشيخ صالح أقدمت الجندرمة التركية على ضرب وتعذيب مواطنيين أثناء محاولتهما عبور الحدود التركية باتجاه الحدود التركية, صباح اليوم . أفاد مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بمدينة الدرباسية, أن المواطن (أ .خ ) البالغ من العمر/22/عاماُ من أهالي قرية (السودة), والمواطن (م .ن) البالغ من العمر/22/ عاماً من أهالي قرية ( عتيق الهوى) التابعتين لمدينة تل تمر, قد تم نقلهما إلى مشفى (العلي) في مدينة الدرباسية, بعد تعرضهما للضرب المبرح بالعصي وأخمص البنادق على يد الجندرمة التركية, عندما كانا يحاولان العبور إلى الأراضي التركية. وبحسب ما أكد الطبيب المشرف على حالتهما, بأن جراحهم اقتصرت على بعض الرضوض في منطقة الرأس والظهر والقدمين بالإضافة إلى أن حالة أحدهما كانت خطيرة حيث تعرضت عيناه لكدمات قوية, ولا يزالان تحت رعاية الأطباء في المشفى. الجدير بالذكر أن الجندرمة التركية مازالت تواصل أعمالها المتكررة والعدوانية ضد أهالي روجآفا .حيث فقد العشرات منهم الحياة على الشريط الحدودي.  IMG_7507‫IMG_7500 - نسخةIMG_7509

رابط مختصر
2016-05-25 2016-05-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish