آساييش عفرين تفشل مخططات مرتزقة الائتلاف وتنقذ طفلين

2016-06-09T15:48:30+03:00
2016-06-09T15:48:48+03:00
الأخبار
9 يونيو 2016564 views مشاهدة
آساييش عفرين تفشل مخططات مرتزقة الائتلاف وتنقذ طفلين

مكتب إعلام عفرين
أفشلت قوات آساييش عفرين اليوم محاولة مرتزقة الائتلاف المعارض إرسال طفلين يرتديان لباس مرتزقة داعش بصدد أن تقدم قوات الآساييش على قتل الطفلين لاستغلالها كورقة سياسية.

أفادت أدارة آساييش عفرين بأن مرتزقة الائتلاف الوطني في ريف حلب الغربي أقدمت على إرسال و تمويه طفلين يرتديان لباس مرتزقة داعش إلى مقاطعة عفرين بهدف توريط قوات الآساييش في قتل الطفلين واستخدام ذلك كورقة سياسية ضدها إلا أن قوات الاسايش أفشلت الخطة.

آساييش عفرين بينت إن الطفلان (ع . ح ) البالغ من العمر 13 عاماً و ( م . ر ) البالغ من العمر 12 عاماً، من أبناء قرية” طيبة إيمام” بريف مدينة حماة ,وانتقلا إلى ريف حلب الغربي جراء الاشتباكات وحاولت مرتزقة الائتلاف عبر شخص يدعى ( أ ) تجنيد الطفلين وإرسالهما إلى المقاطعة.

أشارت أدار أساييش عفرين إن مرتزقة الائتلاف أقنعت الطفلين بضرورة الذهاب إلى ريف إعزاز عبر مقاطعة عفرين شرط أن يرتدوا لباس مرتزقة داعش بحجة إن أحداً لن يعترض لهم, وهي خطة مرتزقة الائتلاف التي كانت تقتضي إرسال الطفلين إلى المقاطعة بلباس داعش في محاولة لتوريط قوات الآساييش ربما بقتل الطفلين، ومن ثم استغلال الحادثة كورقة سياسية ضد قوات الآساييش في المقاطعة.

أدارة قوات آساييش عفرين أكدت إن قواتهم عندما رأت شخصين يرتديان زي مرتزقة داعش، ويتجهان صوب الحاجز، انتشرت قواتهم استعداداً لإطلاق النار عليهما, ولكن القوات تريثت إلى حين اقتراب الشخصين فتبين إنهما مجرد طفلين.
الجدير بالذكر قوات آساييش عفرين تبحث الآن عن عائلة الطفلين.223

رابط مختصر