مرتزقة داعش تستهدف النازحين من مدينة منبج

577 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 10:39 صباحًا

جوان حسو _ إيفان محمد في استمرار إستهدافهم للنازحين من المدينة, أصيب أحد النازحين من مدينة منبج إثر قنصه من قبل مرتزقة داعش في , يوم أمس. أفادت قوات آساييش قامشلو بأن المدعو ( ح . ر ) البالغ من العمر 35عاما, أصيب بطلق ناري أثر أستهدافه من قبل قناصة مرتزقة داعش أثناء نزوحه من مدينة منبج باتجاه المناطق المحررة من قبل قوات سورية الديمقراطية (قسد),وتم إسعافه من قبل قوات الآساييش المشاركة في حملة تحرير مدينة منبج إلى مشفى السلام في مدينة قامشلو. أشار الطبيب المشرف على علاجه أن المصاب تعرض لإصابات بليغة في المعدة والقولون وقطع في أعصاب البطن, مما استوجب إخضاعه لعملية جراحية. الجدير بالذكر أن مرتزقة داعش لا تسمح للمدنين بالنزوح إلى المناطق المحررة خاصةَ بعد أن أعلنت قوات سورية الديمقراطية قي وقت سابق حملة تحرير مدينة منبج من مرتزقة داعش .IMG_9567

رابط مختصر
2016-06-14 2016-06-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish