آساييش كري سبي تتلف كمية من مادة الحشيش

851 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 11:49 صباحًا

قام مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع للآساييش كوباني وبالتنسيق مع قوات آساييش كري سبي بإتلاف كمية من مادة الحشيش في عدة قرى بريف مدينة كري سبي, يوم أمس. أفاد مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع للآساييش كوباني وبالتنسيق مع قوات آساييش كري سبي بأنهم تلقوا معلومات من مصادرهم الخاصة بوجود كمية من مادة الحشيش في عدة قرى بريف المدينة,ومن ثم مداهمة قرى بوغاز وعين البط وبوجاف والعثور على 25 كغ من مادة الحشيش المجفف الجاهزة للتعاطي وقلع أكثر من 500 شتله لنبتة القنب البري المعروفة بالحشيش,بالإضافة القبض على زارعي تلك المادة. كما أكد مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بأنهم أتلفوا المادة المذكورة بحضور كل من النيابة العامة وهيئة الداخلية والمجلس الصحي لمدينة كوباني. الجدير بالذكر, تم تحويل زارعي وتجار هذه المادة إلى النيابة العامة أصولا.IMG_4277

 
رابط مختصر
2016-06-16 2016-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish