غرق شاب في ريف مدينة سري كانيه

332 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 11:41 صباحًا

غرق شاب في نهر يقع شرقي مدينة سري كانيه بعد غوصه واختفائه لأكثر من ربع ساعة, يوم أمس. أفادت قوات آساييش سري كانيه بأنهم تلقوا بلاغاً من مشفى روج بالمدينة بوجود جثة شاب,على أثرها تم تشكيل دورية تابعة لقواتهم بمرافقة النيابة العامة لهم والتوجه صوب المستشفى, ليتم التعرف على جثة الشاب ( م . ك ) في العقد الثاني من عمره الذي فقد حياته أثر غرقه في نهر موجود بالقرب من جسر علوك بريف المدينة. كما أشارت قوات آساييش سري كانيه بحسب إفادة احد أصدقاءه فأن” الشاب ” وبعد عودته من امتحانات الشهادة الثانوية قرر الذهاب مع أصدقائه إلى منطقة علوك للسباحة في النهر الموجود هناك و عند سباحته في النهر لم يعد له اثر و بعد حوالي الـ 15 دقيقة طافت جثته على سطح النهر. كما أفاد تقرير الطبيب الشرعي بأن كامل الجسم سليم ولا يوجد أي أثار عنف و سبب الوفاة هو دخول الماء إلى الرئتين والاختناق. الجدير بالذكر تم تسليم جثة الشاب إلى ذويه حسب الأصول.

رابط مختصر
2016-06-16 2016-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish