استذكار الشهيد ” إبراهيم عمر” في قامشلو

335 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 12:22 مساءً

ايفان محمد _ سيامند عته استذكرت قوات آساييش قامشلو الشهيد ” إبراهيم عمر” في مقبرة الشهيد دليل صاروخان بعد مضي عام على استشهاده, يوم أمس. بدأت مراسيم الاستذكار بالوقوف دقيقة صمت إجلالا على أرواح الشهداء , تلاها كلمة باسم قوات آساييش قامشلو ألقاها العضو” إدريس أوسي” إشادة فيها إلى دور الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل وطنهم وشعبهم, وتجديد الوعد بالسير على خطاهم حتى تحقيق النصر والحرية. كما ألقيت كلمة باسم عائلة الشهيد مبينةً عتزازهم وفخرهم بالشهادة التي نالها الشهيد إبراهيم, داعيةً إلى ضرورة تكاتف جميع المكونات المتعايشة في المنطقة والتعاون مع قوات الآساييش لدحر أعداء الحرية من كل شبر من ارض روجآفا. يذكر أن الشهيد ” إبراهيم عمر ” استشهد نتيجة عمل إرهابي, استهدف فيها مرتزقة داعش مركز قوات الآساييش في السوق بتاريخ

22 – 6 – 2015.

رابط مختصر
2016-06-23 2016-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish