مرتزقة داعش تقتنص المدنين النازحين من منبج

419 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 3:06 مساءً

جوان حسو _ هوكر حسو أسعفت قوات الآساييش شاباً إلى إحدى مشافي مدينة قامشلو نتيجة إصابته بطلق ناري أطلقته مرتزقة داعش إثناء هروبه من مدينة منبج باتجاه المناطق المحررة, يوم أمس. أفادت إدارة قوات آساييش قامشلو, أن المدعو ( م . ع ) يبلغ من العمر 25عاما, أصيب بطلق ناري إثناء نزوحه من مدينة منبج باتجاه المناطق المحررة من قبل قوات مجلس منبج العسكري وقوات الآساييش, مما تطلب إلى إسعافه على الفور من قبل قوات الآساييش المشاركة بالحملة إلى مشفى الرحمة بمدينة قامشلو. حيث أفاد الطبيب المشرف على علاجه أن الطلقة النارية إصابت ظهره من الطرف الأيسر نتج عن الإصابة تمزق في الطحال والقولون احتاج بعد ذلك لعملية جراحية. يشار إلى أن مرتزقة داعش تستمر باستهداف المدنين النازحين من مدينة منبج بكافة أنواع الأسلحة منعا من وصولهم إلى المناطق المحررة.

 
رابط مختصر
2016-06-23 2016-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish