وفد من الإدارة الذاتية يزور مركز آساييش المرأة بكوباني

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 3:18 مساءً
وفد من الإدارة الذاتية يزور مركز آساييش المرأة بكوباني

زار اليوم – الثلاثاء 7 آذار / مارس وفد من مختلف المؤسسات التابعة للإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة كوباني, مركز آساييش المرأة بكوباني، بمناسبة عيد المرأة العالمي.

اُستقبل الوفد بعرضٍ عسكري مهيب من قبل أعضاء المركز, حيث تم الحديث بعد ذلك عن دور المرأة القيادي وقدرتها على إدارة ذاتها والمجتمع من حولها, كونها رمز الحرية, ومبدأ الأمة الديمقراطية يترسخ بوجودها وبمشاركتها لجميع الأمور الحياتية على جميع الأصعدة, هذا وقد شكر الوفد آساييش المرأة لجهودهن المبذولة وسيعهن في عملية نجاح ثورة روجآفا وحمايتهن للمدنيين, بالإضافة إلى بسط الأمن والسلام بالمنطقة.

وقد شكرن بدورهن أيضاً أعضاء المركز والإدارة هذا الوفد, مؤكدين على أن زيارتهم ستزيد من عزيمتهن وقوتهن في العمل, ومتابعة الكفاح والنضال في سبيل العدالة والمساواة.

رابط مختصر
2017-03-07 2017-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish