أكاديمية الشهيد محي الدين تخرج دورة ضباط

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 1:16 مساءً
أكاديمية الشهيد محي الدين تخرج دورة ضباط

خرجت قوى الأمن الداخلي “قوات آساييش روجآفا” من أكاديمية الشهيد محي الدين بمدينة رميلان (دورة ضباط) لقوات الآساييش وبوليس الترافيك بمراسيمٍ مهيبة, اليوم – الثلاثاء 28 آذار/مارس.

بحضور القيادة العامة لقوات الآساييش والهيئة الداخلية والإدارة العامة لمرور روجآفا ومختلف مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية, بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني وعائلة الشهيد “جودي ديرك”, بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً واحتراماً لأرواح الشهداء على لحن إيقاعات النشيد الوطني قدمه الفرقة النحاسية لقوات الآساييش, ثم أدى الأعضاء عرضٌ عسكري مهيب أمام الحضور وحشود الجماهير, بعد ذلك أُلقيت كلماتٌ عدة تمحورت حول أهمية الدور التي يقوم بها أعضاء الآساييش في ترسيخ الأمن والاستقرار في جميع أرجاء مناطق روجآفا والشمال السوري وعملهم المستمر في دحر الإرهاب من مناطقنا. فيما استمرت الدورة لثلاثة أشهر ونصف ل 622 عضو وعضوة من قوات الآساييش وبوليس الترافيك, تضمنت دروسٌ سياسية وعسكرية ومسلكية, إضافةً إلى التدريبات المكثفة على مختلف أنواع الفنون القتالية والعسكرية والتكتيكات الأمنية, وتعلم استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

هذا واختتمت المراسيم بأداء الأعضاء للقسم المقدس على نشر الأمان والحفاظ على سلامة المواطنين, وسلمت شهادات التخريج عليهم من قبل إدارة الأكاديمية وقيادة الآساييش والهيئة الداخلية.

رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish