أكاديمية الدراسات العسكرية تواكب مسيرتها بتفاني

213 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 10:07 صباحًا

خرجت قوى الأمن الداخلي “قوات آساييش روجآفا” الدورة السابعة لأعضائها من أكاديمية الدراسات العسكرية، باسم دورة “الشهيد رياض” صباح اليوم – الأربعاء 27 أيلول/سبتمبر, بمراسيم مهيبة. لا تزال أكاديمية الدراسات العسكرية تواكب مسيرتها في تقديم أفضل الخبرات العسكرية, عن طريق مدربين مختصين ذوي قدرات بناءة تمنح الأعضاء كفاءة عالية في الأداء وسرعة في التعامل لكل طارئ يواجههم أثناء عملهم. حيث تخرج 377 عضو وعضوة من الدورة السابعة بمراسيم مهيبة, والتي بدأت بالوقوف دقيقة صمت إكراماً واجلالاً لأرواح الشهداء, تلاها عرضٌ عسكري قدمه الأعضاء المتخرجين. وذلك بعد خضوعهم لدورة استمرت 10 أيام, نالوا فيها دروساً نظرية وعملية عن مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة, والفنون القتالية, والتكتيكات الدفاعية, إضافةً إلى مجمل كيفية التعامل مع المواطنين بروح أخلاقية عالية. وفي الختام تم توزيع الشهادات على الأعضاء بعد آدائهم للقسم على تأمين الحماية للمواطنين والدفاع عن أرض الوطن المقدسة.

رابط مختصر
2017-09-27 2017-09-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish