الآساييش تكشف ملابسات جريمة قتل حدثت قبل أربعة أشهر

319 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 11:37 صباحًا

كشفت قوى الأمن الداخلي ” قوات الآساييش ” يوم أمس 8- 10 -2017 النقاب عن تفاصيل جريمة بشعة وقعت قبل نحو أربعة أشهر بحق شاب في الثلاثين من عمره في مدينة قامشلو.

خلال معلومات مؤكدة تلقتها الأجهزة المختصة من مصادرها الخاصة، بوجود جثة مدفونة بإحدى منازل المهجورة في حي العنترية، وبناءً على ذلك تحرك على الفور أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة للمكان المنشود آنفا، وقامت بنشل رفات الجثة، لتبدأ بعدها إجراءات البحث والتحقيق، ليتضح أن الجثة تعود لشاب في الثلاثينات من عمره، وعلى هذا تم استجواب عدد من الأشخاص المشتبهين بهم، الأمر الذي أدى إلى الاستدلال على الجاني وشركائه في الجريمة، وهو أخو الشاب المغدور به, حيث قام بقتل أخيه عن سابق إصرار وترصد, بسلاح فردي معدل, بمساعدة وتستر الأم وأخويه, حيث أفادت إدارة مكتب مكافحة الجريمة المنظمة أن سبب الجريمة يعود إلى مشاكل عائلية ومالية, بالإضافة إلى أسباب أخرى متعلقة بسلوك المغدور به.

يشار إلى أنه تم تحويلهم إلى لجنة الادعاء، لينالوا جزاء ما ارتكبوه حسب القانون والأصول.

رابط مختصر
2017-10-09 2017-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish