قتل أبنه واعترف بقتل زوجته بعد ادعائه أنها توفيت بماسٍ كهربائي

231 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 1:33 مساءً

ألقت قوى الأمن الداخلي “قوات آساييش روجآفا – شمال سوريا” صباح اليوم – الخميس 16 تشرين الثاني/نوفمبر، القبض على مجرم يبلغ من العمر 42 عاماً، وذلك بقرية عرب كندي التابعة لمدينة عامودا. بعد ورود معلومات من قبل أحد المواطنين، والتي تفيد باختفاء أخيه منذ قرابة الشهر دون معرفة أدنى معلومة عنه، في حين أنه اختفى بعد أسبوع من وفاة زوجة والده التي توفيت بماسٍ كهربائي، حيث عمل مكتب مكافحة الجريمة المنظمة وبالتنسيق مع الأجهزة المختصة على التحري وجمع المعلومات، إضافةً إلى التدقيق على أدق التفاصيل بهذا الشأن، ليتبين بعد ربط المجريات والأحداث التي وقعت خلال هذه الفترة بأن وفاة الزوجة لم يكن محض صدفة بماسٍ كهربائي، بل كانت جريمة قتل عن سابق إصرار وترصد وقعت بتاريخ 25 أيلول، وتلاها قتل الشاب بتاريخ 2 تشرين الأول.. “والفاعل مشترك”. إذ اتضح وبحسب مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بعامودا، بأن المجرم هو “الأب” الذي قد قتل أبنه بعد قتله لزوجته بأسبوع. وقد أكد المكتب بأن التحقيقات مازالت جارية، وسيتم تحويله إلى لجنة الادعاء بعد معرفة الأسباب الحقيقة لارتكاب الجريمتين من قبل الفاعل.

رابط مختصر
2017-11-16 2017-11-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish