القبض على مجرم مزدوج بين تجارة المخدرات و السرقة

366 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:58 مساءً

ألقت قوات الآساييش بإقليم الجزيرة في مدينة عامودا اليوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر القبض على شخص سارق و تاجر ومتعاطي مخدرات في آن واحد.

قام مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بعد عملية ترصد وتحري وجمع المعلومات, بالقبض على شخص يقوم بالمتاجرة والتعاطي بالمواد المخدرة, إذ ألقي القبض عليه من خلال مداهمة قوات الآساييش بالتنسيق مع مكتب المكافحة لمنزله الكائن بحي النجاري في عامودا والذي كشفت من خلال مداهمته أن المدعو قد سرق دراجة نارية وقام بتفكيكها لبيعها بأماكن متفرقة لكي يخفي سرقته بطريقة كان يتوقع أنها ستنجح ويخفي سرقته ومتاجرته عن عين العدالة, ولكن الأجهزة الأمنية المتخصصة التابعة لقوات الآساييش قد كشفت خفاياه ومصادرة كل المواد المخدرة والكمية هي:

1- حشيش معجون 17 كيس كل كيس بوزن 12 غ 2- كيس حشيش بوزن 15غ 3- كيس حشيش بوزن 20غ 4-كيس عدد 2 حشيش يزن كل منهما 5 غ  5-كيس حشيش بوزن 50 غ 6-علبة بودرة لمزجها مع الهيروين 7-وسجائر محشوة بالحشيش ومواد خلط للمواد المخدرة  8- حبوب مخدرة متعدد الأنواع والعيارات

أما المسروقة فهي دراجة نارية سيتم تسليمها لصاحبها وتحويل المتهم الى لجنة الأدعاء والتحقيق أصولا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

المركز الإعلامي العام لقوات آساييش روجآفا-شمال سوريا

رابط مختصر
2017-11-23 2017-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish