تاجر للأسلحة بقبضة قوات الآساييش

196 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 8:36 مساءً

نتيجة لعمليات المتابعة والملاحقة ، تمكنت قوى الأمن الداخلي “قوات آساييش روجآفا” في إقليم عفرين وبالتنسيق مع مكتب مكافحة الجريمة المنظمة من إلقاء القبض ظهر اليوم السبت 16ديسمبر/كانون الأول على تاجر للأسلحة وذلك بعد عملية كمين محكمة في منزله بناحية شيراوا . وبين مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بأنه ومن خلال عمليات التفتيش في منزل المدعو ( ح ، ع ) فقد تم العثور على كمية من الأسلحة بنوعيها الخفيفة والمتوسطة وهي : مسدسات عدد ( ٤ ) قطعتي سلاح من نوع كلاشينكوف مع ذخيرتها قطعتي سلاح من نوع بارودة اوتوماتيك. إضافة لعدد من المخازن والجعب والطلقات. وأضاف المكتب المكتب بأنه ومن خلال التحقيقات الأولية مع المدعو ( ح ، ع) فقد تبين أنه يقوم بتجارة الأسلحة منذ مدة ، ليتم تحويله إلى هيئة الإدعاء والتحقيق أصولا لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه.

رابط مختصر
2017-12-16 2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish