تخريج دفعة من إداريي دور التوقيف والنَظَارات

270 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 12:01 مساءً

تخريج دفعة من إداريي دور التوقيف والنَظَارات

خرَّجت الإدارة العامة للنَظَارات ودور التوقيف في إقليم الجزيرة “52”عضواً وعضوةً، وذلك ظهر اليوم السبت16 ديسمبر/ كانون الأول في أكاديمية أمن الحواجز بقامشلو وقد حملت اسم الشهيد ” بنكين “.

حيث تلقوا في الدورة دروس عن كيفية التنسيق بين دور التوقيف والأجهزة الأمنية ومنهجية حقوق الإنسان، إضافة لدروس عن كيفية متابعة شؤون الموقوفين حسب ما بينته الإدارة العامة للنَظَارات ودور التوقيف.

بدأ التخريج بالوقوف دقيقةَ صمتٍ احتراماً لأرواح الشهداء تلاه عرض عسكري مهيب قدمه الأعضاء والعضوات المشاركين بالدورة، ألقى بعدها الرفيق ” عاصم عيدي” كلمة باسم القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا-شمال سوريا، دارت حول ضرورة التقدم في المستوى لدور التوقيف والنظارات مشيراً بأنها بالدرجة الأولى دوْر لإصلاح النفوس ونشر التوعية للرقي بالمجتمع إلى مستوى خال من الأعمال السيئة ، لتوزع بعدها شهادات التخرج على الأعضاء المتخرجين والتي تثبت اجتيازهم للدورة بنجاح .

رابط مختصر
2017-12-17 2017-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish