أكاديمية “الشهداء” بحلب تخرِّج دفعة جديدة من قوات الآساييش

227 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 5:26 مساءً

أكاديمية “الشهداء” بحلب تخرِّج دفعة جديدة من قوات الآساييش

خرَّجت أكاديمية الشهداء التابعة لقوى الأمن الداخلي ” قوات آساييش روجآفا-شمال سورية” في إقليم عفرين “26”عضو وعضوة، و ذلك ظهر اليوم الآثنين 25 ديسمبر / كانون الأول بعد خضوعهم لدورة تلقوا فيها دروسا عسكرية وفكرية وايديولوجية .

فبعد الوقوف دقيقة صمت إجلالاًوإحتراماً لأرواح الشهداء بدأت مراسيم التخريج بعرض عسكري مهيب قدمه الأعضاء المشاركين بالدورة ، حيث ألقيت بعدها كلمة باسم القيادة العامة لقوات آساييش “حلب” دار فحواها حول أهمية التدريب ومدى أهمية الدورات في ضل المرحلة الحساسة التي تشهدها عموم المنطقة والشمال السوري على وجه التحديد ، مبينا ضرورة إدراك كل عضو وعضوة في قوى الآساييش الأهمية الملقاة على عاتقهم لبلوغ مجمتع يسوده الأمن والأمان ، وفي الختام وزعت شهادات التخرج على الأعضاء المتخرجين من الدورة ليلقوا بعدها القسم بالعهد في السير على الدرب الذي سلكه الشهداء لحماية الوطن وتقديم الغالي والنفيس في سبيل ذلك .

رابط مختصر
2017-12-25 2017-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish