جرائم الاحتلال التركي تطال المسنين والعجائز بعفرين

268 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 4:57 مساءً

نتيجة للعدوان الذي يشنه جيش الاحتلال التركي ومرتزقة الجيش الحر تحت مسمى درع الفرات ، أصيب ظهر اليوم الإثنين 5 فبراير / شباط المدعو ” عيسى عيسى ” البالغ من العمر 67 عاما عند المفرق الواصل إلى منطقة جندريسه ، وذلك جراء القصف الذي شنه جيش الاحتلال التركي اليوم على مختلف مناطق مقاطعة عفرين .

كما وأصيب المواطنين ” فايق عبد الحنان رشو ” البالغ من العمر 60 عاما من قرية جولاق والمواطن ” أحمد محمود ذياب ” البالغ من العمر 65 عاما من قرية ” ديوا ” التابعة لناحية جندريسه ، بجروح متباينة ومتفاوتة في مختلف أجزاء جسمهما ، ليتم إسعافهم إلى المشفى وإجراء الإسعافات اللازمة لهم .

يذكر أن جيش الاحتلال التركي يمارس أبشع الجرائم في مختلف مناطق إقليم عفرين ، مستهدفا المدنيين بمختلف أنواع الأسلحة منذ أكثر من أسبوعين .

رابط مختصر
2018-02-05 2018-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish