أكاديمية الدراسات العسكرية تخرج الدورة الثانية الخاصة بأمن الطرق

356 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 26 مايو 2018 - 10:48 صباحًا

ضمن عملها الدؤوب و المتفاني في تدريب و تهيئة كوادر متميزة للمساهمة في حفظ أمن و أمان الشمال السوري ، خرجت أكاديمية الدراسات العسكرية بإقليم الجزيرة دورة تخصصية بأمن الطرق ضمت (39 ) عضوآ ، و حملت هذه الدورة أسم الشهيد ” علي نوري زوري ”

وقد بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت إجلالآ و إكبارآ لأرواح الشهداء تلاه عرض عسكري قدمه الأعضاء المشاركون في الدورة ، تخلل المراسيم إلقاء العديد من الكلمات عبرت في مضمونها حول أهمية التدريب الذي تلقاه الأعضاء حيث تلقوا في هذه الدورة دروس سياسية وعسكرية والتدريب على التعامل مع الطوارىء وتقديم المساندة المطلوبة للمواطنيين في مختلف الظروف ، وتلقى الأعضاء دروس على كافة أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة ،و قد اختتمت مراسيم التخريج بأداء الأعضاء للقسم لتوزع عليهم الشهادات التي أثبتت اجتيازهم الدورة بنجاح .

 
رابط مختصر
2018-05-26 2018-05-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish