بيان صادر عن المركز الإعلامي لقوات آساييش روجآفا – شمال سوريا :

212 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 26 مايو 2018 - 10:45 صباحًا
بيان صادر عن المركز الإعلامي لقوات آساييش روجآفا – شمال سوريا :

أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن أرض الوطن ضد مرتزقة الاحتلال التركي ، وفي طريق الحرية والمجتمع الديمقراطي والمقاومة الحرة ، أرتقى عضو قوات الآساييش الخاصة (H.A.T) في مقاطعة عفرين إلى مرتبة الشهادة .

الأسم الحقيقي : جعف محمد مامش الأسم الحركي : كندال الأم : رمزية مكان وتاريخ الولادة : عفرين1/1/1997 مكان وتاريخ الإستشهاد : راجو 20/2/2018

إننا في قوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش روجآفا – شمال سوريا ) نعزي أنفسنا وذوي الشهيد ، وننحني إجلالا وإكبارا أمام تضحيات شهدائنا ، اللذين بذلوا الغالي والنفيس دفاعا عن أرضنا ، ونؤكد مضينا سيرا على النهج نفسه ، نهج الكرامة والإخاء ، لتعلوا راية الأمن في عموم مناطقنا ، ونؤكد في شخصية الشهيد ” كندال ” تمسكنا بعهدنا لشهدائنا في تحرير شعبنا وأرضنا ، وإحلال راية السلام عاليا.

القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش روجآفا- شمال سوريا ) ٢٤ مايو / أيار 2018

رابط مختصر
2018-05-26 2018-05-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish