القيادية “أليف بجو” تعقد اجتماعاً موسعاً للترافيك بكوباني

1٬858 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 3:46 مساءً

عقدت القيادية في قوات آساييش روجآفا – شمال سوريا “أليف بجو”، وبحضور الإدارة العامة للترافيك في قوات آساييش روجآفا – شمال سوريا “جيندا أوسو” ، اجتماعاً موسعاً لكافة أعضاء بوليس الترافيك في إقليم الفرات، وذلك في المركز العام لقوات الآساييش في مدينة كوباني، اليوم الأربعاء 30 أيار/ مايو.

حيث بدأت الاجتماع بالوقف دقيقة صمت احتراماً وإكراماً لأرواح الشهداء، ومن ثم نُوقشت الأوضاع السياسية والتطورات العسكرية والأمنية في المنطقة عامة، كما وتمت مناقشة أوضاع الأعضاء في جميع المراكز التابعة لإقليم الفرات، والصعوبات التي تواجه عملهم اليومي في المدن والبلدات، إضافة إلى المعدات والمستلزمات التي تكون المراكز بحاجه إليها لتجاوز العقبات.

جاء ذلك من أجل التطوير في آلية العمل المروري والارتقاء نحو الأفضل، علاوة على أن هذا الاجتماع هو من ضمن إطار سلسلة الاجتماعات التي تجريها القيادة العامة في قوات آساييش روجآفا – شمال سوريا للإداريين والضباط والأفراد في الآونة الأخيرة.

رابط مختصر
2018-05-30 2018-05-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish