حاجز “الشهيد رمضان” إضافة للعملية الأمنية في مدينة الحسكة

341 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 3:01 مساءً

ضمن إطار العملية المتواصلة لقوى الأمن الداخلي في الرقي بالعمل الأمني، أنشأت قواتنا حاجز “الشهيد رمضان” كدعامة استراتيجية جديدة للمنظومة الأمنية، وذلك بالمدخل الشمالي لمدينة الحسكة.

وبحضور عائلة الشهيد رمضان والعديد من الضباط والإداريين من مختلف مراكز الآساييش في إقليم الجزيرة، افتتحت قواتنا يوم أمس – الأحد 15تموز/يوليو، “حاجز الشهيد رمضان” كنقطة تفتيش جديدة على الطريق الواصل ما بين (الحسكة – قامشلو).

حيث أفاد إداري في مكتب إدارة أمن الحواجز العام في إقليم الجزيرة، بأن الحاجز قد صُمم على نظام الفصل بين الطرق المخصصة للمركبات المدنية والعسكرية والشاحنات الكبيرة والمتوسطة، علاوة على أن الحاجز مُجهز بأحدث التقنيات الإلكترونية من أنظمة مراقبة مرتبطة بشكل مباشر مع غرفة العمليات في مدينة الحسكة، والتي من شأنها تدارك أي خطر محدق قد يهدد أمن المدنيين وسلامتهم.

رابط مختصر
2018-07-16 2018-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish