قواتنا تلقي القبض على مزور شهادات تعريف بالشدادي

96 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 11:27 صباحًا

ألقت قواتنا القبض على أحد مزوري شهادات تعريف في بلدة “الشدادي” الواقعة بالريف الجنوبي لمدينة الحسكة، يوم أمس الأثنين 16تموز/يوليو.

أكد أحد الإداريين في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بالشدادي، بتكرر حالات إلقاء القبض على مدنيين عراقيين يحملون شهادات التعريف التي لا تمنح إلا للمواطنين السوريين.

وبالتنسيق بين مكتب أمن الحواجز ومكتب مكافحة الجريمة المنظمة بالشدادي، وذلك بعد التحري والتقصي عن هذه الحالة والتدقيق ورصد أماكن تحركات المتهمين، تمكنت قواتنا من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص يحملون الجنسية العراقية وبحوزتهم شهادات تعريف سورية.

ومن خلال التحقيق مع المتهمين، تبين بأن أحد أعضاء الكومينات بالشدادي هو الذي يقوم بتزوير وختم الشهادات لتسهيل مرورهم من الحواجز والنقاط الأمنية، حيث تم إلقاء القبض على المزور وتحويله إلى لجنة الإدعاء والتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه أصولاً.

رابط مختصر
2018-07-17 2018-07-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish