قواتنا تشارك في المعرض الثاني للكتاب في روجآفا

171 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 11:36 صباحًا

شاركت قواتنا في “المعرض الثاني للكتاب في روجآفا”، وذلك بصالة زانا في مدينة قامشلو صباح أمس الأثنين23 تموز/يوليو، برعاية هيئة الثقافة والفن في إقليم الجزيرة والتي حملت شعار “بالقراءة نحيا”.

استعرضت قواتنا 25 صورة فوتوغرافية مميزة تحاكي الواقع الذي تعيشه مختلف أقسام قوى الأمن الداخلي أثناء أدائها لمهامها في حماية الوطن والمواطن، وذلك بحضور حشد غفير من المدنيين والعسكريين إضافة إلى العديد من الكتاب والوكالات الإعلامية، حيث كان من ضمنهم ضيف الشرف، الكاتب المصري “سيد عبدالفتاح سيد محمد”.

وضمن إطار الفعاليات والنشاطات القائمة في المعرض، ستقوم قواتنا اليوم – الثلاثاء 24 تموز/يوليو، بعرض فلم وثائقي يسلط الضوء على المشاركة الفعالة لأعضاء قوى الأمن الداخلي في مدينة الطبقة خلال التدريبات العسكرية التي تقيمها قواتنا لأعضائها.

هذا وتستمر مشاركة قواتنا للمعرض لثلاثة أيام متواصلة، اعتباراً من صباح يوم الأثنين 23 تموز/يوليو، ولغاية الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو.

يشار إلى أن قواتنا تشارك للعام الثاني على التوالي بمعرض الكتاب في روجآفا، والذي يقام سنوياً في ذكرى استشهاد الشخصية الوطنية، الشهيد هركول “حسين شاويش”.

رابط مختصر
2018-07-24 2018-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish