قواتنا تلقي القبض على شخصين يقومان بعمليات السرقة في قامشلو

127 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 25 يوليو 2018 - 3:40 مساءً

ألقت قواتنا القبض على سارقين للدراجات النارية والأجهزة الكهربائية في مدينة قامشلو، يوم الثلاثاء 24تموز/يوليو.

أكد مكتب مكافحة الجريمة المنظمة أنه وبعد ورود عدة بلاغات من قبل مواطنين مفادها تعرضهم لعمليات سرقة لدراجاتهم النارية، سارعت قواتنا لمتابعة الحالة والوقوف عند بعض المواصفات التي أُخذت من المدعيين ليتم التحقيق مع المشتبه بهم، وذلك بعد رصد تحركاتهم والتأكد من صلتهم الماسة بالسرقة.

هذا وبعد جمع الكثير من الأدلة والبراهين، تم إلقاء القبض على سارقين بالجرم المشهود في حي الكورنيش – بمدينة قامشلو، وكما ذكر أحد الإداريين في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة أنه ومن خلال التحقيقات اعترف كل منهما بالقيام في العديد من عمليات السرقة ومنها (أجهزة اتصالات خليوية ومعدات كهربائية ومولدات بالإضافة للدراجات النارية واسطوانات غاز).

حيث تم تحويلهما إلى لجنة الادعاء والتحقيق لينالا الجزاء العادل لما اقترفت أيديهم من جريمة بحق المدنيين، فيما تم مصادرة المسروقات وإعادتها لأصحابها.

رابط مختصر
2018-07-25 2018-07-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish