شبكة مهربو آثار بقبضة قواتنا في جل آغا

91 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 11:17 صباحًا

ألقت قواتنا يوم – الأثنين بتاريخ 30 تموز/يوليو، القبض على شبكة لمهربي الآثار في مدينة “جل آغا”، وذلك بعملية مداهمة محكمة لمكان تواجدهم.

أفاد إداري من مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابعة لقوات آساييش “جل آغا”، بأنهم ألقوا القبض على شبكة مؤلفة من أربعة أشخاص تقوم بتجارة وتهريب القطع الأثرية في مدينة “جل آغا”، و ذلك من خلال المعلومات الواردة إليهم من مصادر خاصة.

ونتيجة لعمليات الرصد والمتابعة وبعد تحديد مكان الشبكة، قامت الأجهزة المختصة وبالتنسيق مع مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بعملية مداهمة محكمة للمكان، ليتم إلقاء القبض على أفراد الشبكة وبحوزتهم قطعتان أثريتان.

ومن خلال التحقيقات، اعترفت المجموعة بأنهم كانوا ينوون بيعها لتاجر عراقي بغرض تهريبها خارج مناطق سيطرة قواتنا، حيث تم تحويلهم إلى لجنة الادعاء والتحقيق أصولا لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

رابط مختصر
2018-08-01 2018-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish