189 عضواً جديداً يتخرجون من أكاديمية الشهيدة “فاطمة خابور”

86 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 11:55 صباحًا

تخرج صباح يوم أمس الجمعة17 آب/اغسطس، 189 عضواً وعضوة من أكاديمية الشهيدة ” فاطمة خابور ” بإقليم دير الزور، وذلك بعد تلقيهم دروسا فكرية وعسكرية وتدريبية على مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضمن دورة استمرت 15 يوماً.

حيث بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً لأرواح الشهداء، بحضور القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي بإقليم دير الزور وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والإداريين بالأمن الداخلي والترافيك، ومن ثم تليت عدة كلمات أشارت بمجملها نحو أهمية التدريب الذي يتلقاه الأعضاء في أكاديمياتنا من دروس نظرية وعملية، إضافة إلى دورهم البارز في ترسيخ عملية الأمن والأمان ونشر الوعي والسلام في مجتمعاتنا.

وفي الختام، قام الأعضاء المتخرجين بأداء القسم متعهدين بحماية شمال سوريا من أي مخاطر، ومن ثم سلمت شهادات التخريج لهم. تعتبر هذه الدورة هي السادسة في أكاديمية الشهيدة “فاطمة خابور”

رابط مختصر
2018-08-18 2018-08-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish