قوات الآساييش تخرج دورة الشهيدة ” جان فدا ” الإعلامية

145 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 20 أغسطس 2018 - 3:02 مساءً

خرجت أكاديمية الدراسات العسكرية التابعة لقوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش روجآفا – شمال سوريا ) عصر يوم الأحد 19 آب/ أغسطس ، الدورة الإعلامية الثالثة ، دورة الشهيدة “جان فدا” ( رهشان ) .

حيث بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ، وذلك بحضور القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في شمال سوريا ، و عائلة الشهيدة ” رهشان “، والعديد من الضباط الأمنيين والإداريين ضمن صفوف قوات الآساييش ، إذ تم تخريج / 56 /عضواً وعضوة من مختلف أقاليم الشمال السوري ، وذلك بعد إنهائهم لدورة إعلامية استمرت 40 يوماً ، حيثُ تلقوا الأعضاء في الدورة ، أساليب صياغة الخبر الصحفي ، والتعرف على مبادئ واستخدام الكاميرات الرقمية الحديثة ، بالإضافة لصنع التقارير بنوعيها المصورة والمكتوبة .

وبَينَ ” علي الحسن ” المتحدث الرسمي لقوات الآساييش ، في كلمة ألقاها خلال مراسيم التخريج ، إلى الدور الفعال الذي يلعبه الإعلام في تغيير الموازيين الدولية ، مؤكدا بأن مؤسسة عسكرية بحجم مؤسسة الآساييش تحمل على عاتقها حماية الأمن الداخلي لجميع مدن وبلدات الشمال السوري ، تحتاج إلى عقول إعلامية ترتقي في مستواها ، إلى مستوى التضحيات التي يقدمها أعضائها كل يوم . لتختتم المراسيم بإدلاء الأعضاء للقسم ، وتوزيع الشهادات التي تثبت اجتيازهم للدورة بنجاح .

رابط مختصر
2018-08-20 2018-08-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish