فرق الطوارئ والإسعاف تعرض قدراتها بحضور ممثلين للتحالف الدولي

268 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 2:41 مساءً

قامت فرق الطوارئ والإسعاف التابعة لقوى الأمن الداخلي لإقليم الرقة، اليوم الثلاثاء ٢٨ آب / أغسطس، بعرض اختبار عملي لجاهزية أفرادها في مركز مدينة الرقة.

حضر عرض الجاهزية، القيادة العامة وضباط قوى الأمن الداخلي، بالإضافة لممثلين عن التحالف الدولي والمجلس المدني بالرقة والطبقة ووجهاء من العشائر، مبتدئةً بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء.

تلاها عدة كلمات من قبل الرئيسة المشتركة للمجلس المدني بالرقة واللجنة الداخلية في الرقة بالإضافة إلى كلمة لقوى الأمن الداخلي والإدارة العامة لفرق الطوارئ والإسعاف في الرقة، حثت جميعها إلى توجيه جميع الطاقات للنهوض بالمدينة وحمايتها.

كما وقدمت الفرق مجموعة من العروض العملية لمهام الإنقاذ والإسعاف، لكل واحدة منها حالة وظروف معينة، فكانت عدة منها تبين كيفية إخماد الحرائق وانتشال المصابين أثناء التفجيرات الإرهابية والكوارث الطبيعية إن وجدت، مع تقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

الجدير بالذكر، تقوم هذه الفرق بالعديد من الأعمال التي يغلب عليها طابع الإنسانية والدفاع المدني، كونها خصصت لخدمة المجتمع والمدنيين.

رابط مختصر
2018-08-28 2018-08-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish