جريمة قتل في كري سبي، وإلقاء القبض على الجاني خلال ساعاتٍ قليلة

104 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 2:55 مساءً

تمكنت قواتنا من إلقاء القبض على أحد المجرمين بتهمة القتل العمد في مقاطعة كري سبي يوم أمس – الثلاثاء 28آب/أغسطس.

حيث وقعت جريمة قتل لشاب يبلغ من العمر 18 عاماً صباح يوم الثلاثاء، وهو عامل في مغسلة للسيارات بكري سبي، تلقت قواتنا على إثرها بلاغ مقدم من قبل أحد المواطنين حول مجريات الحادثة.

فسارع أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة مع الطبيب الشرعي والأجهزة المختصة إلى مكان ارتكاب الجريمة، ليتبين أن المغدور طُعن بسكين أسفل الرقبة من الجهة اليسرى، هذا ما أدى إلى قطع الأوردة واختراق الرئة، والتي تسببت بمفارقة الشاب لحياته على الفور، وذلك بحسب ما أفاد به الطبيب الشرعي.

فيما تم الكشف عن هوية الجاني من خلال التحقيقات وجمع الأدلة والبراهين، إذ تم إلقاء القبض عليه خلال مدة وجيزة لا تتجاوز 10 ساعات، وهو شاب يبلغ من العمر 16 عاماً.

وأثناء التحقيقات لمعرفة أسباب ملابسات الجريمة، اعترف الجاني بأن ما دفعه للإقدام على هذه الفعلة الدنيئة كان سببها خلافات شخصية بين الشابين المراهقين، هذا بحسب ما أفاده مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في كري سبي.

رابط مختصر
2018-08-29 2018-08-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish