قواتنا تقبض على شبكة تقوم بسرقة سيارات في “ديرك”

106 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 2:59 مساءً

ألقت قوى الأمن الداخلي في مدينة “ديرك” ظهر اليوم – الأحد2أيلول /سبتمبر، على أربعة أشخاص يقومون بسرقة سيارات من داخل المدينة.

بعد وقوع عدة حالات و تدوين عدد من البلاغات لسرقة سيارات، قام أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في “ديرك” بالمتابعة والتحري للأماكن التي تمت فيها عمليات السرقة، ونتيجة الرصد الدقيق، أُلقي القبض على مجموعة مؤلفة من أربعة أشخاص، وذلك بالجرم المشهود أثناء محاولتهم سرقة محتوى إحدى السيارات المركونة بالقرب من منتجع “عازار” السياحي.

وقد أفاد إداري في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بأنه ومن خلال التحقيق معهم، اعترفوا بقيامهم لسرقة عدة سيارات ومحتويات السيارات من مسجلات وغيرها، كما اعترفوا أيضاً بقيامهم لسرقة عدة محلات إضافة إلى سرقة صندوق التبرعات الخاص بكنيسة مار يعقوب في “ديرك”، فيما قد ضبط مع المجموعة مسدس من عيار /9/ ملم، بالإضافة إلى مسدس تركي.

ليتم تحويلهم إثر ذلك إلى لجنة الادعاء والتحقيق لاستكمال الإجراء المناسب بحقهم وفق القانون.

#English

Our forces arrest group of people steal cars in Derik

Today – Sun 2 September, our forces arrested a group consists of four people steal cars inside the city.

The arresting was red-handed, when they tried to steal a car near Azar restaurant.

An official in the office of the Anti-Organized Crime said, that they admitted their thefts of cars and shops, in addition to their theft of the voluntary fund for the Church of St. Jacob in Derik.

PS: They were converted to the Prosecution and Investigation committee to take appropriate procedures against them.

#Kurdish

Hêzên me gurûpek yê ku diziya wesayit an jî turmpêlan dikirin ew girtin

Îro di dema nîv rojê de di dîroka roja yek şemê/ 2/êlonê

Hêzên me li bajarê Dêrikê çar kesên ku dizya wesayetan ku di hundirê bajar de dikirin ew girtin,

Piştî ku reportên li ser jimareke wesayitan ku dihatin dizîn , indamên nivîsgeha sûcên rêxistinî ya bajarê Dêrikê bi şopan dina cihê ku operasyonên dizyê lê pêk dihatin ,û encama terkîz kirinê , gurûpek ku ji çar kesan pêk dihat dest bi dest dema ku bi dizyê radibûn di hewil danê wan ku seyareyek li rex cihê “Azar”ya siyahî .

Rêveberya nivîsgeha sûcên rêxistinî dan xwiya kirin ku piştî pirsan danê li xwe mukur hatin ku diziya wesayetan dikirin û camên wan dişikandin û amûr û qetên wan didizîn ,û her wiha bi diziya cihên din jî radibûn wekî diziya genciyên alîkariyê yê taybet bi kenîseya “Mar Yaqûb”li dêrikê” kiribûn

Her wiha demaçeyên A/9/m û demançeyek ji cûrê turkyê ye ,

Her wiha ew zîvirandin komîteya gilî û pirsdariyê da ku li gorî asayên zagonî biryar di mafê wan de bê birîn .

رابط مختصر
2018-09-02 2018-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish